Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

news

التطور الفعلي في مجال تكييف الهواء

التطور الفعلي في مجال تكييف الهواء 


بدأ التطور الفعلي في مجال تكييف الهواء أو بصورة أدق تكنولوجيا التسخين ، التهوية ، تكييف الهواء والتبريد مع بداية القرن القرن الماضي على يد العالم د / ولس كرير مؤسس شركة كرير العالمية للتكييف . ونسبة لأهمية تكييف الهواء في راحة وصحة الإنسان فقد أصبح هذا المجال من المجالات الهامة التي تؤثر في الإستهلاك القومي للطاقة .

وفى الممكلة العربية السعودية انتشر استخدام التكييف المركزي في العديد من المباني الحكومية والخاصة السكنية منها والتجارية والصناعية وغيرها .

وشهدت أنظمة التكييف المركزي تكوراً ملحوظاً في الآونة الأخيرة خصوصا مع التوسع المعمارى في المباني والنهضة الصناعية التي يشهدها العالم هذة الأيام , وعليه فقظ تم تطوير أنظمة الهواء المتغير الحجم وإدخال أنظمة إدارة الطاقة في المباني وأنظمة التحكم الرقمي المباشر من أجل الحصول على أداء أفضل للأجهزة وترشيد استهلاك الطاقة .

وتشير الدراسات إلى أن أجهزة التكييف في المملكة تستهلك ما يعادل (80%) من جملة الإستهلاك الكلي للطاقة الكهربائية في القطاع السكنى . بالإضافة إلى تقليل تكاليف التشغيل والصيانة وهذا ما وجد بالفعل في العديد من أجهزة التكييف المركزي التي أدخلت هذة الأنظمة حديثاً في مختلف المباني بمدن المملكة .

______

العنوان : المملكه العربيه السعوديه _ جده
جوال : 00966554591599 _ تليفاكس : 00966126837235
البريد الإلكترونى : info@eleganceco.com.sa
التطور الفعلي في مجال تكييف الهواء Reviewed by Unknown on 1:38:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

شركة الأناقة الإنشائية للمقاولات واعمال التكييف المتكاملة . يتم التشغيل بواسطة Blogger.