Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

news

رؤية الشركـــة

رؤية الشركـــة

إن الحفاظ على ما نجحت "شركة الأناقة الإنشائية للمقاولات" فى الوصول إليه وتحقيقه خلال الفترة السابقة هى مهمة لها أقصى درجات الأولوية ، وتوليها إدارة الشركة اهتماما خاصا ، ولذا فقد وضعت رؤية شاملة لأهداف الشركة فى المرحلة القادمة ووضعت أمامها راحة ورضا عملائها فى المقام الأول .
إن "شركة الأناقة الإنشائية للمقاولات" تتطلع من خلال القيم العملية والأخلاقية التى وضعتها دستورا لها إلى تحقيق أعلى درجات الالتزام والحرفية فى تنفيذ ما يوكل إليها من أعمال ، وإلى الالتزام بالقواعد العالمية وأحدث ما توصل إليه مجال المقاولات بصفة عامة ، وذلك حتى يمكنها تحقيق الريادة والتميز فى الأعمال الكهروميكانيكية فى منطقة الشرق الأوسط ، مع التمسك بسرعة التنفيذ وإنجاز جميع الأعمال فى مواعيدها المحددة .
وتعتز شركة الأناقة الإنشائية للمقاولات بشراكتها مع أصدقاء البيئة وتولى اهتماما كبيرا بهذا الجانب ، ولذا فهى تحرص دائما فى جميع مراحل أعمالها على الاهتمام بالبيئة واتخاذ كافة إجراءات السلامة والصحة المهنية لكل من يعمل بها أو معها ، والحفاظ على سلامة بيئة العمل بشكل عام ، وتعمل على قدم وساق للحصول على توكيلات لمكييفات ذات ماركات عالمية خاصة من تركيا و ماليزيا .
ولا تنسى "شركة الأناقة الإنشائية للمقاولات" فى إطار رؤيتها الشاملة للمستقبل أن تعتز بسنوات طويلة من الخبرات التى ساهمت بشكل فعال فى تكوين هذا الصرح ، وفى انطلاقها بهذا الحجم والقوة منذ بدايتها ، وأن توجه الشكر لكل من ساهم فى تحقيق ذلك مع وعد باستمرار جهودها بكل إصرار لتنمية ما بدأناه سويا والوصول إلى أعلى درجات التميز والريادة .
نهتم دائما بالحفاظ على ارضاء العميل فى جميع مجالات عملنا مثل صيانة المكيفات , تركيب المكيفات , أعمال المقاولات , أنظمة إطفاء الحرائق وأيضا خدمات المسابح من تركيب و صيانة وما إلى ذلك .

رؤية الشركـــة Reviewed by Unknown on 7:15:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

شركة الأناقة الإنشائية للمقاولات واعمال التكييف المتكاملة . يتم التشغيل بواسطة Blogger.