Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

news

ما هو مكيف الوحدة المفصولة

مكيف الوحدة المفصولة
Split Unit Air Condition 




عند الحاجة إلى قدرة تكيف اكبر فإننا نستخدم هذا النوع من المكيفات والذي يأتي في صورة وحدتين منفصلتين , ويستخدم في الأماكن الكبيرة مثل المخازن والمراكز التجارية والشركات مع زيادة عدد وحدات الخارجية وتجميعها فوق المباني حيث تتصل كل وحدة خارجية بوحدة داخلية تقوم بتبريد جزء معين من المبنى .


ولا يختلف هذا المكيف عن مكيف النافذة إلا في فصل الجانب البارد عن الجانب الحار بحيث يمكن تثبيت الجزء الخاص بالبرودة داخل الغرفة على أي جدار مناسب وتثبيت الجزء الأخر في الخارج .





الجزء الداخلي البارد يحتوي على صمام التمدد والأنابيب الحلزونية الباردة والمراوح التي تدفع الهواء عبر الأنابيب البارة فيخرج الهواء للغرفة بارداً ويمكن التحكم في سرعة المروحة وتوجيهها من خلال ريش خاصة للتوجيه قابلة للحركة 


أما الجزء الخارجي الحار فيوضع في خارج الغرفة أو على السطح أو يثبت على الأرض في مكان خاص ويحتوي هذا الجزء على الموتور وعلى الأنابيب الحلزونية الساخنة والمروحة التي تعمل على تسهيل تخلص الأنابيب من الحرارة .


ووجود الجزء الذي يحتوي على الموتور خارج الغرفة يجعل من صوت المكيف اقل إزعاجا من مكيف النافذة .
تتواجد هذه المكيفات بعدة أحجام لتناسب الكثير من الأماكن من الغرف الصغيرة وحتى الغرف الكبيرة ويمكن زيادة عدد الوحدات بالقدر المطلوب حسب حجم الغرفة والمكان المراد تبريده. 


أما في الأبنية الضخمة فإن الاعتماد على هذه المكيفات يشكل بعض المصاعب وخصوصا في كثرة أنابيب التوصيل بين الوحدة الخارجية والوحدة الداخلية وزيادة طولها عن الحد المسموح به. ولهذا يجب الاستعانة بالنوع الثالث من المكيفات.



الكلمات البحثيه:
افضل شركه تنظيف تكييف بجده,تنظيف التكييف,تركيب المكيفات,صيانه مكيف,تنظيف المكييف,تركيب التكييفات المركزيه والعاديه

ــــــــ

العنوان : المملكه العربيه السعوديه _ جده
جوال : 00966554591599 _ تليفاكس : 00966126837235
البريد الإلكترونى : info@eleganceco.com.sa
ما هو مكيف الوحدة المفصولة Reviewed by Unknown on 5:17:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

شركة الأناقة الإنشائية للمقاولات واعمال التكييف المتكاملة . يتم التشغيل بواسطة Blogger.