Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

news

مما تتكون شركه الأناقه الإنشائيه للمقاولات

تتكون شركه الأناقه الإنشائيه مجموعه من المهندسين والفنيين القادرين علي القيام بجميع أنواع التكيفات المركزيه والعامه بكل مهاره ومهنيه و تلتزم بالقيم والمعايير التى يجب توافرها في الاخلاق المهنيه , ونلتزم ايضا بمعايير الجوده والمهنيه , وكما نلتزم ايضا بشراكتنا مع اصدقاء البيئه .

www.eleganceco.com.sa/dep5.html
www.eleganceco.com.sa/dep5.html
وتسعي شركه الأناقه الإنشائيه الي ان تكون المرجعيه الاولي لجميع الشركات التى تعمل في مجال التكيفات المركزيه  في منطقه الشرق الاوسط مع تمسكنا بالجوده والاتقان وسرعه التنفيذ .
_____
تابعنا علي مواقع التواصل الإجتماعي

ــــــــ
العنوان : المملكه العربيه السعوديه _ جده
جوال : 966554591599  _ تليفاكس : 966126837235
البريد الإلكترونى : info@eleganceco.com.sa
مما تتكون شركه الأناقه الإنشائيه للمقاولات Reviewed by Unknown on 12:09:00 م Rating: 5

هناك تعليق واحد:


  1. ويحدث استعمال تلك الأشياء وايضاً يسمي هذا برقائق أسمنتية ويحدث إلصاقها في السطح وذلك لمنع نداوة المياه، ومن اهم أساليب العزل المائي يتم بخ مادة من سائل البرافين ويكون ذلك باستعمال الفراشي وفرد البخ ويحدث رشها على نحو سلس على الأسطح، وذلك يمنع تسريب المياه ويحدث استعمال ما يسمي بمادة البولسترين ومادة الفلين ويحدث استعمال الكثير من الألواح المخصصة بالبولسترين .

    وهي تكون على شكل بوكات ويحدث وضعها على السطح ورصها بجانبها ويحدث صب فوقها الأسمنت حيث تعتبر من أفضَل المواد العازلة للمياه ومادة عازله للصوت في نفس الوقت، ويحدث وضع مادة تسمي بأسفلت الشارع وهي يتم بها رصف الشوارع حيث يمكن وضع الأسفلت على السطح وهي مادة تنتج من بقايا تعديل النفط على نحو دائم لها.

    نصايح عن أسلوب كيفية العزل
    نصايح عن طريقة أسلوب العزل
    كيفية عزل الأسطح بالفوم
    عندما تتعرض الاسطح باستمرارً للعوامل الجوية المتغيرة وذلك طول العام وهي تكون مثل الأمطار العنيفة والرياح القوية ومع صقيع في معدلات الحرارة، وايضاًً يتم التعرض للشمس القاسية في الصيف ودرجات سخونة عالية للغايةً وذلك يترك تأثيره على الأسطح على نحو سلبي، وايضاًً أن الأسطح عندما تتعرض لتلك الأسباب وتكون لفترات هائلة وهي تتغير صلابتها وتصبح أدنى صلابة الأمر الذي يسبب في العديد من المشكلات.

    وتلك المشكلات تكون في فصل الشتاء وهي تسرب المياه من نوع التسرب السطحي ويعد عبارة عن تسرب المياه بين الطبقة الأخيرة من السطح والبلاط، وايضاً ذلك يكون السبب في الكثير من الأضرار المخصصة بالسطح واهمها أن يجعل السطح ومن أهمها أنه يجعل السطح هشاً قابلاً للسقوط مع أدنى ضغط عليها، ويعد أضراره أن المياه تتسرب حتى تبدو في سطح الدور الأخير، وكذلكً هي التي تبدو بصورة قوية وشكل هائل وهي درجة تساقك المياه على الأرض وهي تبدو على نحو خفيف.

    ويحدث ملء بضع القطرات المخصصة بالمياه وهي خفيفة وتبدو الكثير من المظاهر والاقترانات التي تدل على وجود مياه وهي مثل النداوة والعفونة على الأسطح، ويحدث الشغل على العزل بالفوم وهو التي يُعد من أفضَل أشكال العزل وأخر ما تو التوصل إليه في أشكال العزل، وذلك النوع من العزل يقوم بعزل الأسطح ويكون العزل ختامي وحراري ومائي، وذلك النوع يتم عن طريقه استعمال الكثير من الأشكال المخصصة بالعول العادية وهي التي تقوم بتقديم نوع أحد أشكال العزل وهي مثل العزل الحراري أو العزل المائي.

    شركة نقل عفش بابها

    شركة نقل عفش بالطائف
    شركة نقل عفش بمكة
    شركة نقل عفش بالقطيف
    شركة نقل عفش بالخبر

    ردحذف

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

شركة الأناقة الإنشائية للمقاولات واعمال التكييف المتكاملة . يتم التشغيل بواسطة Blogger.