Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

news

أعمال الدكت

تفصيل الدكت الصاج والدكت المسبق العزل

يختص القسم بتفصيل وصناعة الألواح المستخدمة بالتكييف ويركز على تلك الألواح التى تتمتع بمزايا خاصة تجعلها من أفضل الخامات التى يمكن الاعتماد عليها فى صناعة الدكت وأنظمة مجاري الهواء.

ويعود اختيار القسم إلى الدكت الصاج والدكت المسبق العزل إلى تمتعه بميزات تنافسية عديدة منها منها تمتعه بعازل داخلي للصوت يساهم بشكل فعال فى تقليل الضوضاء أثناء العمل، كما أنه مقاوم للصدأ مما يرفع من مستوى أدائه لأطول فترة زمنية ممكنة دون أعطال ويمكن تركيبه أو تعديله بسهولة تامة. 


أعمال الدكت Reviewed by Unknown on 8:36:00 م Rating: 5

هناك تعليق واحد:

  1. نصايح عن أسلوب كيفية العزل
    العزل من الأشياء المهمة التي يبحث العديد من الزبائن لأنها من الأشياء المهمة التي تعاون في حماية وحفظ البيوت من الشمس والحرارة، والعزل هو من الأشياء التي يلجئ لها العديد من الأفراد في منازلهم وهي تشارك في حماية وحفظ سطح البيت من مياه الأمطار والحرارة وهي من الأشياء الأكثر خطورة سواء على البيت أو على سطح البيت وهي من الأشياء التي يتجمع بها مياه الأمطار والحرارة .

    لهذا فالعزل يحاول أن حراسة جميع الأسطح من المياه والحرارة ويكون هذا بواسطة الكثير من الأساليب، وذلك ما يتم البحث عنه في العديد من الأشياء والأساليب التي تشارك في التخلص من السخونة والمياه التي تبقى على جميع الأسطح.

    عزل الأسطح من السخونة
    تتوافر الكثير من المواد المهمة التي يتم بواسطتها وجود العزل الحراري لجميع الأسطح على نحو دائم ومستمر، ومن أكثر أهمية تلك المواد الذائعة والتي تستخدم في العزل الحراري هو الصوف الصخري، ويحدث استعمال الصوف الصخري ويكون على شكل الواحد ويحدث لصقها في مختلف الأسطح وذلك يكون عن طريق وضع بلاط خصيصاً للسطح وهو ما يسمي المزايكو ويحدث وضع نسبه من الصوف الصخري فيه.

    أو يكون على شكل لفائف ويحدث فردها على جميع الأسطح ثم يتم صب الأسمنت أو الخرسانة بالأعلى، وهي من الوسائل المهمة للعزل الحراري ومن الجائز استعمال مادة البيرلايت ويحدث فردها على السطح وهي تعمل على ضد وعدم الإحساس بالحرارة.

    عزل الأسطح من المياه
    تجمع المياه فوق الأسطح من اخطر الأشياء التي تكون السبب في ظل التشققات وذلك يؤدي لتسرب المياه للسقف وتسبب نداوة على السقف وذلك يسعى عفونة السقف ويؤدي بوجود تسرب ملحوظ في المياه وذلك يكون داخل البيت، ويوجد العديد من الأساليب المهمة التي تعاون في العزل المائي للأسطح ويحدث استعمال الكثير من الصفائح المصنوعة من مادة البيوتيمين وتلك المادة المكونة للصفائح عندما يتم تثبيتها على السطح ويكون من خلال سخونة الغاز، وهي تعمل كوسط عازل على الإطلاقً لمنع تسرب المياه من الأسطح.

    ومن الجائز أن يتم استعمال ما يسمي بالزجاج المائي وتم تذويب الزجاج بالماء ويحدث رشها على السطح باستعمال شخص البخ، ثم يتم مزج الخرسانة أو الأسمنت بمادة السيليكا وهي عبارة عن حبيبات تقوى العلاقة في جزيئات مزيج الأسمنت وذلك يمنع تسرب المياه بواسطة ذلك، وايضاً يتم استعمال الصوف الصخري في العزل المائي حيث يتم وضع الصوف الصخري على هيكل الاسطح ثم يتم عمل سطح أسمنتي فوقة مرة ثانية.

    شركة مكافحة حشرات بالخبر
    شركة مكافحة حشرات بحائل
    شركة مكافحة حشرات بالدمام
    شركة مكافحة حشرات بالقطيف
    شركة مكافحة حشرات بالرياض

    ردحذف

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

شركة الأناقة الإنشائية للمقاولات واعمال التكييف المتكاملة . يتم التشغيل بواسطة Blogger.