Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

news

مــن نحـــن



لقد قامت شركة الأناقة الإنشائية للمقاولات على سواعد أبنائها الذين عملوا فى هذا المجال واكتسبوا خبرات شتى لما يزيد عن الخمس عشرة سنة ، وانطلقت "شركـة الأناقـة الإنشائيـة للمقـاولات" لتكون واحدة من الشركـات السعوديـة العاملة فى مجال المقاولات بجميـع تخصصـاته عـلى مستوى "الوطن العربى" ، وفى إطار ذلك حرصت "شركة الأناقـة الإنشائيـة للمقـاولات" منـذ اللحظـة الأولـى علـى انطلاقها فى سوق العمل على تحقيق السمعة الطيبة وعلى الدقة والمهارة فى تنفيذ كل ما يوكل إليها من أعمال .

شركة الأناقة الإنشائية للمقاولات حملت على عاتقها المسئولية والأمانة للنهوض بأعمال المقاولات على المـستـوى الوطنـى والإقليمـــى، وشملت كل ما يخص أعمال المقاولات العامة ومقاولات التكييف بصفة خاصة ، وحيث ارتقت الشركة بما حصلت عليه من تحفيز من عملائها الكرام درجة بدرجة لتصل إلى هذا المستوى الذى نعتز به ونعتز بكل من شجعنا على الوصول إليه .
وإذ نعتز بذلك ، فنحن نهدف إلى الحفاظ على ثقتكم الغالية وجعل هذه الثقة مصدراً نستمد منه القوة للمحافظة على جودة أعمالنا والوصـول بهـا إلـى العالميـة .

إنطلاقاً من هذا المبدأ وحرصاً على توفير نافذة مفتوحة للتواصل الفعال بيننا وبين عملائنا الكرام و زوارنا الأعزاء الذين نتطلع للعمل معهم ، فقد أطلقت "شركة الأناقة الإنشائية للمقاولات"موقعها الإلكترونى وزودته بكافة المعلومات وسبل التواصل وحرصت على الاستجابة لكل مقترحات ورؤى مرتاديها عبر شبكة الإنترنت ، وتتشرف بتواصلكم معها فى أى وقت .
نهتم دائما بالحفاظ على ارضاء العميل فى جميع مجالات عملنا مثل صيانة المكيفات , تركيب المكيفات , أعمال المقاولات , أنظمة إطفاء الحرائق وأيضا خدمات المسابح من تركيب و صيانة وما إلى ذلك .


تحميل بروفايل كامل عن شركة الأناقة الإنشائية للمقاولات أضغط هنا
العنوان : المملكه العربيه السعوديه _ جده
تليفاكس : 96626768789 +
جوال : 966554591599 +
mohsenksb@gmail.comالبريد الإلكترونى :
 www.eleganceco.com.saزورو موقعنا الالكترونى :



الشركات السعودية ,مقاولات, محاسبة المقاولات, مقاولات عامة,سامسونج, مكيفات سبليت, مكيفات,مكيف, سامسونج السعودية, صحيفة الحريق, طفاية الحريق, تصاميم حمامات, المسابح, مسابح بالرياض
مــن نحـــن Reviewed by Unknown on 6:55:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

شركة الأناقة الإنشائية للمقاولات واعمال التكييف المتكاملة . يتم التشغيل بواسطة Blogger.